اهلا بك صديقي الزائر
يتوجب عليك التسجيل للتمتع بخدمات المنتدى كل ما عليك فعله هو التسجيل وتفعيل إشتراكك
نتمنى لك قضاء وقت ممتع برفقتنا
اهلا بك صديقي الزائر
يتوجب عليك التسجيل للتمتع بخدمات المنتدى كل ما عليك فعله هو التسجيل وتفعيل إشتراكك
نتمنى لك قضاء وقت ممتع برفقتنا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخول  

تم الغاء اشتراك عضوين-ق.و- لمدة شهر

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
جزائرية مسلمة
مشرفة عــــــــــــــامة
مشرفة عــــــــــــــامة
جزائرية مسلمة

نقاط التميز نقاط التميز : 8014

تم الغاء اشتراك عضوين-ق.و- لمدة شهر Empty
مُساهمةموضوع: تم الغاء اشتراك عضوين-ق.و- لمدة شهر   تم الغاء اشتراك عضوين-ق.و- لمدة شهر Emptyالأربعاء يونيو 22, 2011 8:13 pm

السلام عليكم اخواني اعضاء منتدي عرب دي المحترمين
طبعا الكل لاحظ وقرا ما تم كتابته مؤخرا في علبة الدردشة
التي صارت مكاننا لل.......
مكانش واحد يقلي بلي مشافش واش كان يتكتب من طرف عضوين-قلب يخشي الله.وائل-من كلام منافي لاخلاقيات المنتدي
وقوانين علبة الدردشة لانو هذا منتدي راقي ومحترم
لكن ما احارني ولا احد من المديرين او المشرفين اعترض علي هذا الشيء
الكل كان ساكت ونا صارحة ترددت ولكن في الاخير الغيت اشتراكهما لمدة شهر
وهذا لتجاوز اخلاقيات علبة الدردشة ولهذا ارجوا الانتباه اكثر واكثر حرصا على منتداكم
اذاكانت علبة الدرشة موجود للتواصل بين الاعضاء لا لل ...........
المهم ان شاء الله يكون هذا عبرة لكل الاعضاء ونتمي انو هذي الحادثة متتكررش
وليعندو اعتراض علي واش درت يتفضل يطرح رايو هنا امام الجميع وان كان علي حق سوف اتراجع

معا لرقي المنتدي
Pɐɯı ɹoʎɐɯ‎‏
مشرف عــــام
مشرف عــــام
Pɐɯı ɹoʎɐɯ‎‏

نقاط التميز نقاط التميز : 7490

مُساهمةموضوع: رد: تم الغاء اشتراك عضوين-ق.و- لمدة شهر   تم الغاء اشتراك عضوين-ق.و- لمدة شهر Emptyالخميس يونيو 23, 2011 2:22 pm

السلام عليكم:

أختي خولة الكلام الذي تقولين فيه لم أسمع عنه وأول شخص هو أنتي أسمع مثل هذا الكلام أنا أعرفكي حسن المعرفة وأنتي لا تكذبين وأصدق ماتقولين وأرجو الا تفميني غلط أنا شخصيا لم أكن متواجد بالمنتدا إلا حوالي أسبوع وأشكركي على هذا النهوض بصفتكي مشرفة ولكي الحق بالمنتدا ...وكل عضو له حق فيه وأنا لي حق في المنتد و السهر عليه لذا سأقدم كلمتي حول هذا الموضوع أنتي قلتي ألغيتي إشتراكهما لمدة شهر أوافقكي في ماعملتي لكن لا أريد هاذين العضوين في المنتدى إطلاقا بمعني حذفهما من المنتدى لا أريد وجودهما فيه منتدانا ليس من نوعهم يوجد منتديات أخرى تناسبهم ربما لذا أطلب رأي من كل أعضاء المنتدى على هذا الموضوع

بصراحة أعطيكم وعد مني إليكم إن لم يتم حذف هاذين العضوين من المنتدى قلب يخشي الله.وائل.. سوف أنسحب من المنتدى لا أريد أن أتذى أنا من السوء أو صداقي المتواجدون بالمنتدى
LaKa MoRa
عضو نشيط
عضو نشيط
LaKa MoRa

نقاط التميز نقاط التميز : 5672

مُساهمةموضوع: رد: تم الغاء اشتراك عضوين-ق.و- لمدة شهر   تم الغاء اشتراك عضوين-ق.و- لمدة شهر Emptyالثلاثاء يونيو 28, 2011 2:26 pm

السلام عليكم
علاه واش كتبوو انا مشفتش
بصح حاجة مليحة درتيهاا
مشكوورة على ذاك
LaKa MoRa
عضو نشيط
عضو نشيط
LaKa MoRa

نقاط التميز نقاط التميز : 5672

مُساهمةموضوع: رد: تم الغاء اشتراك عضوين-ق.و- لمدة شهر   تم الغاء اشتراك عضوين-ق.و- لمدة شهر Emptyالثلاثاء يونيو 28, 2011 2:27 pm

اناا من رأي حذفهماا تماما من المنتدى
نور الشمس
عضو متميز
عضو متميز
نور الشمس

نقاط التميز نقاط التميز : 6904

مُساهمةموضوع: رد: تم الغاء اشتراك عضوين-ق.و- لمدة شهر   تم الغاء اشتراك عضوين-ق.و- لمدة شهر Emptyالثلاثاء يونيو 28, 2011 10:18 pm

لفد تم حذفها ومن الاحسن انك متشوفش خير واش كتبوا
معا لرقي المنتدي
القناص
اداري
اداري
القناص

نقاط التميز نقاط التميز : 6524

مُساهمةموضوع: رد: تم الغاء اشتراك عضوين-ق.و- لمدة شهر   تم الغاء اشتراك عضوين-ق.و- لمدة شهر Emptyالأربعاء يونيو 29, 2011 10:35 am

مشكور خووولة تى الحذف نهائياااااا
Pɐɯı ɹoʎɐɯ‎‏
مشرف عــــام
مشرف عــــام
Pɐɯı ɹoʎɐɯ‎‏

نقاط التميز نقاط التميز : 7490

مُساهمةموضوع: رد: تم الغاء اشتراك عضوين-ق.و- لمدة شهر   تم الغاء اشتراك عضوين-ق.و- لمدة شهر Emptyالأربعاء يوليو 06, 2011 9:06 am

السلام عليكم:

الدليل موجود فلا داعي للقلق وقرأة كل ماهو مكتوب عبر الدردشة وثاني شي لن أسمح لك بقول

انت لا تساوي شيء مقارنة معهاا

من أنت ياهذا حتى تحكم بين الناس إستغفر ربك ونسحب من المنتدى دون رجوع وأنصحك عند الكلام بجماعة زن كلامك قبل الكتابته فهكذا قد أسأت

جزائرية والمدير وحتى المنتدى بأكمله لذا خذ نصيحتي بعين إعتبا وإنسحب
جزائرية مسلمة
مشرفة عــــــــــــــامة
مشرفة عــــــــــــــامة
جزائرية مسلمة

نقاط التميز نقاط التميز : 8014

مُساهمةموضوع: رد: تم الغاء اشتراك عضوين-ق.و- لمدة شهر   تم الغاء اشتراك عضوين-ق.و- لمدة شهر Emptyالأربعاء يوليو 06, 2011 8:04 pm

اولا وعليكم السلام ..
والله والك عين تحكي انا محبيتش نكتب واش كتبوا بعثتو رسالة خاصة للادارةحتي منفضحكمش برك ومنيش رايح نفضحك حتان
تقولي موافق لكن لو بد الدليل قولي برك ونا ننشروا كامل عندبالك كيتمحات من علبة الدردشة يعني راحت راك غالط راه عندي الدليل
وثانيا كان عاجباتك هدرة قلب يخشي لله وعندك عادي ياخي اهدر معاها في بلاسة وحدة اخري مش هنا عدنا فهمت
وثانيا هذي ادارتنا وهذا اشرافنا عجبك عجب معجبكش الباب قدامك ياخي حنا هك هذا النوع من الكلام منحبوهش عدنا
وكان في رايك نت راه مليح نعتذروا منك لكن متهدروش عدنا هذا مكان انا اذا انت موافق قولي برك وانا راح ننشر واش تم كتابته
في علبة الدردشة ونخلي الجميع يحكم واذا كنت نت علي حق والله غير ننسحب انا من المنتدي لانو مش من عادانتا نتهم الناس بالباطل
ونلغي عضويات الناس بالباطل وضرب شرف الناس بالباطل وبدون دليل لا والله احنا اكبر من هك ومنحبوش نشوفوا المنكر ونسكتو عليه
انا مش نحوس بابا او امي يدخلوا للمنتدي ويقراو واش راك تكتب نت وقلب يخشي الله وتتهز مكانة المنتدي من عينهم فهمت
وقلتهالك ونزيد نعاودهالك اذا الكلام ليقلتوه عندك عادي متقلوش في علبة الدردشة لانو كاين اعضاء ميحبوش هذا لكلام
انتظر ردكم

تم الغاء اشتراك عضوين-ق.و- لمدة شهر
صفحة 1 من اصل 1