اهلا بك صديقي الزائر
يتوجب عليك التسجيل للتمتع بخدمات المنتدى كل ما عليك فعله هو التسجيل وتفعيل إشتراكك
نتمنى لك قضاء وقت ممتع برفقتنا


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

أفضل تصفيفات النجمات

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1 أفضل تصفيفات النجمات في الخميس مارس 01, 2012 5:45 pm

asya

avatar
عضو
عضو
نجمات هوليوود من أكثر سيدات العالم أناقة، ليس فقط في طريقة ارتدائهن لملابسهن ولكن أيضا في اختيارهن لتصفيفات شعرهن. لذلك إذا كنت تبحثين عن تصفيفة شعر جديدة فليس هناك أفضل من مشاهدة تصفيفات شعر نجمات هوليوود لتختاري منها ما يناسبك.
فحياة النجومية ليست بالمهمة السهلة حيث تتطلب دائما العناية بالمظهر وارتداء كل ما هو جديد، وهذا ما يبرر جمال طلتهن التي تسعى سيدات العالم إلى الحصول عليها بطريقة تتماشى وثقافتهن وأسلوب حياتهن.
ومن هذا المنطلق نأتى لك بمجموعة مختارة من أجمل تصفيفات شعر نجمات هوليوود والتي تتبعها الكثير من السيدات حول العالم.

1- ريس ويزرسبون:
النجمة ريس ويزرسبون شهيرة ببشرتها البيضاء الجميلة وشعرها الأشقر الناعم وهذا ما حرصت على ابرازه بتصفيفة ذيل الحصان المرفوعة التى ظهرت بها فى حفل الأوسكار 2011.
وما زاد من جمال ويزرسبون في هذه التصفيفة هو الزيادة من كثافة الشعر بمقدمة الرأس فضلا عن إضفاء بعض التمويجات البسيطة لذيل الحصان.

2- جيسيكا بيل:
أما النجمة جيسيكا بيل فقد ظهرت على السجادة الحمراء بفستان أنيق مطرز ومازاد من جمالها هو رفع شعرها لأعلى بشكل بسيط وجميل.
فقد اختارت جيسيكا فرد شعرها من الأمام ورفعه من الخلف بشكل عشوائي متداخل يبرز جمال فستانها، فقد أكد كبار مصففي الشعر انه كلما كان الفستان مطرزا ومتداخل التصميم فلابد أن تكون تصفيفة الشعر بسيطة وذلك للحصول على مظهر عصري أنيق.

3- سكارليت جوهانسون:
بينما تمكنت النجمة سكارليت جوهانسون من إثبات ان الشعر القصير يكون أكثر جاذبية عند الزيادة من كثافته مع إضفاء تمويجات بسيطة على بعض خصلاته، وتعد هذه التصفيفة من أسهل التصفيفات التي من الممكن الحصول عليها دون الحاجة للذهاب إلى صالون تجميل خاصة إذا كان شعرك قصيرا.

4- إيما ستون:
من الخدع التي تتبعها الكثيرات من نجمات هوليوود خاصة في الحفلات الرسمية والمهرجانات هو رفع الشعر لأعلى مع تزيينه بالبروش الماسي الأنيق، وهذا عادة ما تظهر به النجمة إيما ستون في المناسبات الخاصة.

5- كريستن دانست:
ومن التصفيفات المميزة كذلك تلك التي ظهرت بها الفنانة الشابة كريستن دانست على السجادة الحمراء حيث قامت بتصفيف شعرها بشكل انيق مع رفع احد الجانبين وتثبيته بدبوس شعر انيق يتماشى مع فستانها البسيط.

6- أوليفيا وايلد:
كثيرا ما تفضل الفنانة أوليفيا وايلد الظهور مرتدية عصابات الرأس الرفيعة التي تمنحها مظهرا شبابيا حديثا. جربي ارتداء هذه العصابات مع رفع شعرك لأعلى والزيادة من كثافته بمنطقة تاج الرأس.

7- جيسيكا ألبا:
ضفائر الشعر الفرنسية هي السمة التي غلبت على عرض أزياء Valentino لربيع 2012، فقد ظهرت اغلب عارضات الأزياء مزينات رؤوسهن بالضفائر المتداخلة التي تطوق الرأس بشكل جمالي انيق.
وقد سبقتهن لهذه التصفيفة النجمة جيسيكا ألبا التي تهوى هذه التصفيفة لدرجة الظهور بها عدة مرات خلال العامين الماضيين.

8- زوي سالدانا:
من التصفيفات المميزة كذلك الشنيون المنسدل لأسفل وهي التصفيفة التي كثيرا ما تختارها الفنانة زي سالدانا حيث انها تضفي جمالا على الشعر وأناقة تتماشى وجو الحفلات.

9- جوينث بالترو:
ولا يمكننا نسيان النجمة جوينث بالترو وشعرها الأشقر الجميل الذي كثيرا ما تظهر به وهو مفرود مع إضفاء فرق امامي يزيد من جمال تصفيفة شعرها البسيطة التي تلجأ إليها لإبراز جمال فساتينها بشكل عصري بسيط.

10- ميلا كونيس:
اما النجمة ميلا كونيس فقد ظهرت مؤخرا بتصفيفة شعر جذابة حيث قامت بتمويج شعرها مع إسدال غرة جانبية بسيطة، ثم تصفيف شعرها شنيون يتدلى على جانبي رقبتها. والجميل في هذه التصفيفة انها تبرز جمال الرقبة وتركز على رسمة العينين.

11- أشلي جرين:
ولمزيد من الجمال يمكنك اختيار تصفيفة شعر أشلي جرين التي قامت بها بفرق شعرها من الجانب مع تمويج الشعر بأكمله وتركه ينسدل بلطف على احد كتفيها.

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى