اهلا بك صديقي الزائر
يتوجب عليك التسجيل للتمتع بخدمات المنتدى كل ما عليك فعله هو التسجيل وتفعيل إشتراكك
نتمنى لك قضاء وقت ممتع برفقتنا


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

زيدان يساند الجزائر في المونديال من المدرجات

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

شمس الإسلام

avatar
عضو نشيط
عضو نشيط
سيكون النجم الدولي الفرنسي السابق ذو الأصول الجزائرية زين الدين زيدان حاضرا في مدرجات ملعب "بيتر موكابا" في بولوكواين من اجل مؤازرة منتخب بلاده الأصلي الجزائر في مباراته الأولى ضمن نهائيات مونديال جنوب أفريقيا 2010 الأحد المقبل أمام سلوفينيا.

وتعتبر هذه المباراة مهمة جدا للجزائريين لان الفوز بها سيمنحهم الدفع المعنوي المطلوب قبل أن يواجهوا الانكليز ثم الأميركيين في منافسات المجموعة الثالثة، وهذا ما دفع زيدان إلى اتخاذ قرار تقديم المساندة المطلوبة لـ " محاربي الصحراء "، وذلك بعد أن يكون قام بالأمر ذاته مع منتخب فرنسا السبت المقبل أمام الأوروغواي في كايب تاون ضمن منافسات المجموعة الأولى التي تضم البلد المضيف والمكسيك.

زيدان الذي أبدى في أكثر من مرة تعلقه بالخضر قرر هذه المرة أن يقسم وقته الضيق في جنوب إفريقيا بين تشجيع منتخب البلد الذي مثله، و بين تشجيع منتخب بلاده الأصلية.

إّذ قال زيزو بطل العالم سنة 1998 لوسائل الإعلام الجزائرية خلال زيارته الأخيرة : " الجزائر بلدي و من الطبيعي أن أساند منتخب بلدي، كلّما تسنت لي الفرصة كي أكون حاضر لأشجع الفريق الوطني سأفعل و أعد الجمهور الجزائري و أشبال سعدان بأن أكون إلى جانبهم في المونديال "

يذكر أن زيدان قام في أواخر شباط/فبراير الماضي بزيارة الجزائر حيث شارك إلى جانب زملائه في تشكيلة المنتخب الفرنسي الذي توج بلقب مونديال 1998، ضمن مباراة ودية لكرة الصالات ضد لاعبين من المنتخب الجزائري الذي شارك في مونديال 1982، حيث حضرها جمهور غفير و لقت نجاحا باهرا.

تنحدر عائلة زيدان من إحدى قرى بجاية في منطقة القبائل، على بعد حوالي 250 كلم شرقي الجزائر العاصمة.

هذا و جدير بالذكر أنّ زيدان زار الجزائر أوّل مرة في كانون الأول/ديسمبر 2006 بدعوة من الرئيس عبد العزيز بوتفليقة حيث حظي باستقبال الأبطال و أبدى رغبته بالعودة كلما كان له الوقت مؤكدا تعلقه بالجزائر.

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sarahhouda2010.hooxs.com

Pɐɯı ɹoʎɐɯ‎‏

avatar
مشرف عــــام
مشرف عــــام
شكرا أختي عاشقة:خ..مادمت متألقة بالكرة القدم

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

شمس الإسلام

avatar
عضو نشيط
عضو نشيط
والله التألق لازم في هذا المنتدى

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sarahhouda2010.hooxs.com

جزائرية مسلمة

avatar
مشرفة عــــــــــــــامة
مشرفة عــــــــــــــامة
دامت مواضعكي في القمة واصلي تالقك

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى